منتديات ساحة غزالة


معا يد بيد نبني منتدانا

 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» خدنى ف إيدك
الأربعاء سبتمبر 08, 2010 4:41 am من طرف اميرة القلوب

» سامو زين يطلق ألبومه الجديد "دايما" مع مزيكا
الأربعاء سبتمبر 08, 2010 4:14 am من طرف اميرة القلوب

» أرجوك لا تبكي ..
الخميس يوليو 30, 2009 10:10 pm من طرف اميرة القلوب

» الساحر الارجنتيني ميسي
الأحد يونيو 07, 2009 10:15 pm من طرف »The Silver Moon«

» قلق اسرائيلي من فوز حزب الله
الأحد يونيو 07, 2009 9:25 pm من طرف »The Silver Moon«

» رسائل من الحياهـ
الأربعاء يونيو 03, 2009 4:11 pm من طرف »The Silver Moon«

» صور تبريكات جديده
الخميس يناير 08, 2009 2:46 pm من طرف اميرة القلوب

» قصه تجعلك تعيش الموت ...
الأربعاء يناير 07, 2009 3:48 pm من طرف اميرة القلوب

» صور ترحيب أتمنى تحوز على إعجابكم ( أنتظر ردودكم )
الأربعاء يناير 07, 2009 3:34 pm من طرف اميرة القلوب

» احلي صور محمد حماقي
الخميس يناير 01, 2009 2:20 pm من طرف اميرة القلوب


شاطر | 
 

 الاتحاد المصرى : اٍتحـاد علـى كيـفـــ كيفـكـــ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
osama elbohy
مشرف
ساحة الرياضة العربية والعالمية
مشرف   ساحة الرياضة العربية والعالمية


ذكر
عدد الرسائل : 22
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: الاتحاد المصرى : اٍتحـاد علـى كيـفـــ كيفـكـــ   الإثنين يوليو 14, 2008 3:40 pm

بسم الله الرحــــمن الرحـــــيم

أعتقد ان الاتحاد المصرى لكره القدم ينافس برامج راديو نجوم اف ام .. فالاخير يقدم برامج واغانى على كيف كيفك .. بينما الاتحاد الموقر يقدم قرارات على كيف كيفك ويتنافس الاثنان على اللقب الذى سنتركه للجماهير لاختيار ايهما اصلح واحق باللقب




أعتقد ان الاتحاد المصرى لكره القدم ينافس برامج راديو نجوم اف ام .. فالاخير يقدم برامج واغانى على كيف كيفك .. بينما الاتحاد الموقر يقدم قرارات على كيف كيفك ويتنافس الاثنان على اللقب الذى سنتركه للجماهير لاختيار ايهما اصلح واحق باللقب .


يبدو ان الاتحاد المصرى يحاول بشتى الطرق لو افترضنا عدم تحييزه لنادى على حساب الاخر أن يجعل الاتحاد الدولى يصدر قرارا بتجميد اللعبه الشعبيه الاولى كره القدم فى مصر وايقاف النشاط الكروى ومعه ايقاف قلوب وعقول عشاق الكره فى مصر وهى تقريبا ان لم تكن فعلا الشئ الوحيد الذى يفرح معه المصريين امام كل اعباء وضغوط الحياه .. فمن خلال ما نعيشه الان يبدو ويتأكد للجميع ان المشجع المصرى والهتمين بالرياضه المصريه اصبح كل ما يشغلهم حسم قضايا حسنى عبد ربه وهانى سعيد افضل من الحديث عن الغلاء والزحام وبيع الغاز ... الخ الخ


لكن من خلال ما يحدث على الساحه الكرويه والذى نراه ويراه الاعمى ومع كل الاعتذار للاعمى فهو يرى مالا يراه المبصرون فى اتحادنا الموقر ... سيترتب عليه فعلا احد امريين .. اما تجميد نشاط الكره فى مصر .. او خروج كل او اغلب الموجودين فى اتحاد الكره بفضيحه لن تختلف بأى حال من الاحوال عن فضيحه فيديو الراقصه دينا .


الان نعود لنعرف كيف ينافس اتحاد الكره فى مصر على لقب قرارات على كيف كيفك .






1- عندما بدأت قصه الفاكسات من الفيفا واستراسبورج والمحكمه الدوليه نجد ان هناك حاله بدت غريبه فى قرارات الاتحاد للجماهير بشكل عام رغم انها واضحه وضوح الشمس



ففى شهر 9 لعام 2007 وبعد حكم الفيفا فى قضيه حسنى عبد ربه واحقيه نادى استراسبورج فى اللاعب وحسب الترجمه السليمه التى يترجمها اى محامى مبتدئ يعرف قليلا من اللغه الانجليزيه , نجد ان الفاكس تم ترجمه محتواه بشكل عكسى تماما فبدل من الحكم لاستراسبورج باللاعب ومن ثم تفعيل عقده مع النادى الاهلى منذ عام تقريبا نجد ان الاتحاد المصرى ترجم الفاكس ليصبح اللاعب من حق الاسماعيلى ويلعب اللاعب لمده عام فى الاسماعيلى بدون مقابل مع ان ابسط قوانين المنطق تقول ان اللاعب من حق استراسبورج بدون قوانين واحكام وقضايا .


أ‌- نادى وضع شرط على نفسه اذا تأخر فى السداد يعود اللاعب للمالك .



ب- تأخر النادى بالفعل فى السداد عن التاريخ المحدد .



ج- منطقيا جدا يعود اللاعب للمالك الاصلى ومن ثم من حق النادى المالك بيعه كما يشاء .


وبرغم كل ما سبق وبأفتراض ان كل المعيينين فى الاتحاد لا يجيدون الانجليزيه ولا يعرفون اين يباع كتاب تعلم الانجليزيه فى 4 ايام .. نواصل مشوار الاتحاد فى الوصول للقب .


2- مع وصول كل فاكس من الاتحاد الفرنسى او ستراسبورج او الفيفا نجد اول تصريح بعد وصول الفاكس .. ( الاتحاد المصرى يرسل فاكسا للفيفا للاستفسار عن ..... ) .



3- حتى بعد الحكم النهائى والذى لا يوجد بعده رجعه من المحكمه بأحقيه ستراسبورج فى اللاعب منذ حوالى شهرين .. فلايزال الاتحاد حتى الان لا يستطيع ترجمه الفاكس وبعد ان اصبح الاسماعيلى خارج اللعبه تماما .. الا ان الاتحاد المصرى بعد حوالى 8 شهور من الحكم لازال لم يصل الى اقرب مركز من الجبلايه لتعلم اللغه الانجليزيه . فى حين ان هناك مركزا لتعليم اللغه الانجليزيه فى ميدان التحرير ومدعم من الدوله بحوالى 20 جنيه للفرد . وهو مبلغ بسيط نظرا لان الاتحاد المصرى ومسؤوليه صرفوا كل اموالهم فى الاعمال الخيريه والمنشئات الرياضيه من اموالهم الشخصيه والتى حصلوا عليها بعد فوز مصر بكأس الامم الافريقيه بغانا 2008 .



ورغم كل ما قلناه فلازال اللاعب فى الاسماعيلى بمباركه الاتحاد المصرى كيف .!! لا ادرى !!


4- نخلص من كل هذا ورغم وجود عقد للاعب مع النادى الاهلى موثق فى الاتحاد المصرى والفرنسى وبحكم المحكمه والفيفا الا ان اللاعب لا يراه الاتحاد حتى الان فى الاهلى .



5- انتهينا من مشكله حسنى عبد ربه الغير المنهيه شكلا غير منتهيه موضوعا الى مشكله هانى سعيد لن اخوض فى التفاصيل فالجميع يعلم القصه كلها ولكن نأتى لنقطه مهمه فاللاعب الذى لم يوقع عقودا للزمالك او بمعنى اصح وقع عقودا ولكن نجح فى اخذها قبل توثيقها وبالتالى اصبحت وكأن لم تكن وبالتالى لم تتوافر الشروط القانونيه باٍحضار الاربعه نسخ اضافه للاستغناء الموجه من نادى الاسماعيلى للزمالك ... الا اننا فوجئنا ايضا بقرار غريب من الاتحاد يقتضى باحقيه نادى الزمالك فى اللاعب بشرط توقيع عقودا جديده .



الامر غايه فى الكوميديا .. فكيف يصبح لاعبا من حق نادى ولا يوجد بينهما اى عقود .. وهو اعتراف رسمى من الاتحاد بقوله عليه ان يوقع عقودا جديدا فهذا دليل ان دل على انه لا توجد بالاصل لدى النادى ولدى الاتحاد اى عقود قديمه يستند اليها للحكم بالنادى للاعب .


وكيف يكون هناك لاعبا يامر الاتحاد بأن ينضم لنادى بدون عقودا وغصبا عنه ودون الرجوع لرغبته التى صرح بها فى كل وسائل الاعلام بأنه لن يلعب للزمالك مهما حدث



ويتجاهل عقود لاعب اخر وهو عبد ربه مع النادى الاهلى ويأمر بأن اللاعب يلعب للاسماعيلى


فيتضح ان العلاقه بين القرارين هو ان الاتحاد المصرى سن تشريعا جديدا وهو ينص على الاتى :-


من حق اللاعب ان يلعب فى اى نادى يريده بشرط ان لا يكون موقعا لاى عقود او اتفاقات مع النادى الذى يريد الانضمام اليه .. والا فسيتم ايقاف اللاعب وتوقيع غرامه عليه .


لو اخذنا هذا القانون الجديد فسنجد ان هذا هو القانون الذى طبق بالنص على اللاعبين وبالتالى فعلى الانديه ان تضع فى حسبانها تلك القضيه .



وللعلم يعتبر هذا القانون هو نفس القانون الذى انطبق على قضيه عصام الحضرى او بمعنى اصح تعامل معه الاتحاد بنفس الكيفيه والشكل .








** انتهينا من قرارات الاتحاد الاداريه ... فلنشاهد قرارات الاتحاد الاعلاميه **




نعرف جميعا ان اغلب اتحاد البيزنس وهو المصطلح الاقرب للحقيقه فالمقصود بالبيزنس هو نوع الوظيفه وليست نوعيه الاتصال , فالاتحاد تقريبا كله يعمل فى مجال الصحافه والاعلام بل ان رؤوس الاتحاد كل منهم لديه برنامجه الخاص والذى يستغل فيه كل شخص فيهم منصبه للترويج من خلال برنامجه الخاص على القنوات الخاصه .








1- الكابتن مدحت شلبى وهو من المفترض انه المتحدث الرسمى للاعلام بأسم الاتحاد .. عندما تم تعيين شلبى فى قناه مودرن سبورت كان من المفترض تعيين شخص اخر فى الاتحاد ليصبح المتحدث الرسمى بدلا منه كأبسط قواعد الشفافيه والمصداقيه للاٍتحاد .. فلا يجوز ان يتم استغلال المنصب والوظيفه فى الاتحاد ليكون هو صاحب السبق والاعلان عن جميع اخبار وقرارات الاتحاد فى برنامجه الخاص .









2- الكاتبن احمد شوبير صاحب الظهور المميز فى الكثير من القنوات الفضائيه .. أين أبسط قواعد الشفافيه والمصداقيه فعندما نسمع عن ورود فاكسا جديدا للاتحاد المصرى نجد ان ذلك الفاكس اول مايعرض يتم عرضه فى موقع شوبير الرسمى بل واٍن اول ظهور للفاكس يكون فى برامجه الخاصه .. فكيف يستغل شوبير منصبه فى اظهار المستندات الخاصه والسريه التى تأتى للاتحاد فى برامجه الخاصه ؟.










3- سمير زاهر رئيس الاتحاد يتدخل وسيطا لحل مشكله عبد ربه مع النادى الاهلى . كيف يتدخل رئيس الاتحاد بجلسات وديه مع حسن حمدى رئيس النادى الاهلى لحل ازمه حسنى ليقنع اياه بالتنازل مع حسنى للاسماعيلى .. اليس هذا اعتراف ضمنى بأن عبد ربه من حق الاهلى .. والا فكيف يذهب رئيس الاتحاد ليطلب من غير صاحب حق بالتنازل عن اللاعب !!! ولماذا لم يتدخل نفس الشخص فى قضيه الحضرى او مشكله هانى سعيد ..!!



4- لماذا لم يعاقب حتى الان الشخص المزور الذى ارسل فاكسا مزورا للاتحاد واعلن شلبى فى برنامجه الخاص ان الشخص من حدائق القبه ونعرفه معرفه تامه .. اين ذلك الشخص ؟؟؟!!



** الاتحاد المصرى وتجاوزاته مع المنتخب المصرى **

1-

كيف سمح الاتحاد المصرى للمدير الفنى للمنتخب حسن شحاته بجعل معسكر المنتخب محلا لممارسه امور السمسره والوكاله والتفاوض مع اللاعبين برغم .



2- لماذا جمع سمير زاهر تليفونات اللاعبين قبل مباراه الكونغو اثناء معسكر الاسكندريه وسمح للسماسره بدخول المعسكر للتفاوض مع اللاعبين .




** تواطؤ الاتحاد المصرى مع شخصيات عامه وسياسيه من اجل ممارسه ضغوط على الانديه **




1- كيف سمح الاتحاد المصرى لبعض الشخصيات العامه والسياسيه ان تمارس ضغوطا على الاتحاد نفسه او بأستخدام اشخاص داخل الاتحاد للتأثير على قرارات الانديه .








2- لماذا اصبح كل من يقول كلمه حق على اى قناه خاصه خارجا على القانون ومهما كان اسمه سيتم ازالته من منصبه .. وهو ما حدث مع كل من محمد الليثى المذيع السابق لبرنامج 24 ساعه رياضه على قناه دريم سبورت ... وهو ما سنراه فى خلال ايام مع علاء صادق على قناه مودرن سبورت بعد تدخل وليد دعبس بشكل غريب معه على الهواء








الامثله كثيره وكثيره على المخالفات والقرارات الغريبه والتى ستؤدى بنا فى النهايه على ايقاف وتجميد نشاط اللعبه فى مصر اذا فطن الاتحاد الدولى الفيفا لكن تلك المخالفات التى تحدث داخل مصر والتى اتوقعها قريبا بعد الحمله التى قادتها جماهير النادى الاهلى لارسال شكاوى بكل مخالفات الاتحاد للفيفا .



وبعد ان عرضنا مشوار الاتحاد المصرى للحصول على اللقب ... فهل يستحق بالفعل لقب



اٍتحاد على كيف كيفك ... للتصويت اتصل على رقم 0900900900900 سعر الدقيقه جنيه ونصف
..................................................................................................................؟
تقبلو تحياتى

OSAMA ELBOHY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
»The Silver Moon«
المديـــر العام
المديـــر العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 156
بلدك : In My DrEaMs
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد المصرى : اٍتحـاد علـى كيـفـــ كيفـكـــ   الإثنين يوليو 14, 2008 5:41 pm

Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation
Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation
Exclamation Exclamation
Exclamation

NO CoMmEnT

لاتعليق (اتحاد فاشل)

عذرا........... ولكنها الحقيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saha.ahlamontada.net
اميرة القلوب
الادارة العامــة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 217
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد المصرى : اٍتحـاد علـى كيـفـــ كيفـكـــ   الأربعاء ديسمبر 10, 2008 1:03 pm

مرسي يااسامه على اخبارك الجامده دي

دمت بخير>>


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتحاد المصرى : اٍتحـاد علـى كيـفـــ كيفـكـــ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ساحة غزالة :: الساحة الرياضية :: ساحة الرياضة العربية-
انتقل الى: