منتديات ساحة غزالة


معا يد بيد نبني منتدانا

 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» خدنى ف إيدك
الأربعاء سبتمبر 08, 2010 4:41 am من طرف اميرة القلوب

» سامو زين يطلق ألبومه الجديد "دايما" مع مزيكا
الأربعاء سبتمبر 08, 2010 4:14 am من طرف اميرة القلوب

» أرجوك لا تبكي ..
الخميس يوليو 30, 2009 10:10 pm من طرف اميرة القلوب

» الساحر الارجنتيني ميسي
الأحد يونيو 07, 2009 10:15 pm من طرف »The Silver Moon«

» قلق اسرائيلي من فوز حزب الله
الأحد يونيو 07, 2009 9:25 pm من طرف »The Silver Moon«

» رسائل من الحياهـ
الأربعاء يونيو 03, 2009 4:11 pm من طرف »The Silver Moon«

» صور تبريكات جديده
الخميس يناير 08, 2009 2:46 pm من طرف اميرة القلوب

» قصه تجعلك تعيش الموت ...
الأربعاء يناير 07, 2009 3:48 pm من طرف اميرة القلوب

» صور ترحيب أتمنى تحوز على إعجابكم ( أنتظر ردودكم )
الأربعاء يناير 07, 2009 3:34 pm من طرف اميرة القلوب

» احلي صور محمد حماقي
الخميس يناير 01, 2009 2:20 pm من طرف اميرة القلوب


شاطر | 
 

 مفاجآت يحضرها الفنانون!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة القلوب
الادارة العامــة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 217
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: مفاجآت يحضرها الفنانون!!   الأحد يوليو 13, 2008 5:46 pm

ما أحوال الفنانين اليوم؟ ما هي أعمالهم الفنية لهذا الصيف؟ هل هناك من مفاجات يحضرها نجوم الفن؟ إليكم بايجاز أحدث أخبار الفنانين، وتحضيراتهم الصيفية!!
نجوى كرم.. تعاون جديد مع ملحم بركات!





تستعد نجوى كرم لطرح ألبومها الجديد مع شركة "روتانا". وتضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد الذي تتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم وسام الأمير وعماد شمس الدين ونزار فرانسيس. كما تتعاون مع المطرب والملحن الكبير ملحم بركات في أغنية تحمل طابعا فلكلوريا بالإضافة إلى تعاونها مع الموزعين طارق مدكور وهادي شرارة ومحمد مصطفى وروجيه خوري. وهذا الألبوم سيطرح في نهاية شهر
حزيران.

هيفاء وهبي.. في انتظار بحر النجوم.

بعد عرض كليبها الجديد "ماتقولش لحد" على القنوات الفضائية تستعد هيفاء لطرح ألبومها الأول مع شركة عالم الفن ويضم هذا الألبوم 12 أغنية متنوعة ما بين اللهجة المصرية والخليجية. وتتعاون هيفاء مع أمير طعيمة وعزيز الشافعي ومحمد رفاعي وخالد عز وجان ماري رياشي وتوما. وستصور هيفاء أغنية أخرى من الألبوم ولكنها لم تستقر عليها حتى الآن وتنتظر هيفاء عرض فيلمها الجديد "بحر النجوم" مع المخرج أحمد المهدي.
وائل جسار.. مهما تقول!

أصدر وائل ألبومه الجديد الذي يضم أغاني باللهجتين المصرية واللبنانية. وتعاون وائل مع أيمن بهجت قمر ونبيل خلف ومحمد محيي ووليد سعد. وقد ضم وائل إلى الألبوم أغنية "مهما تقول" التي صورها فيديو كليب مؤخراً مع المخرج وليد نصيف.
شيرين عبد الوهاب.. ألبوم جديد يضم 3 أغاني فقط!

بعد انفصالها عن المنتج نصر محروس وفي أول تعاون لها مع شركة "روتانا" قررت شيرين طرح ألبومها الجديد والذي سيحمل اسم "بكلمة منك" وسيضم الألبوم 4 أغان فقط تعاونت شيرين فيها مع الشعراء نادر عبد الله وأمير طعيمة وحسن عطية ومن الملحنين وليد سعد وتامر علي ورامي جمال وأحمد فرحات ومن أغاني الألبوم "أنا مش بتاعة الكلام ده" والتي غنتها شيرين من قبل في أكثر من مهرجان وأغنية "براجع نفسي" والتي غنتها شيرين في برنامج "العرّاب" بالإضافة إلى أغنية الألبوم "بكلمة منك" والتي تسربت على الانترنت قبل طرح الألبوم بأيام.

تامر حسني.. حالة من النشاط!




يعود تامر حسني هذا العام بفيلم وألبوم معاً. وانتهى تامر من تسجيل أغاني الفيلم والتي سيضمها إلى الألبوم حتى تصل أغاني الألبوم إلى 15 أغنية وسيحمل عنوان "احضني أوي" ويتعامل تامر حسني في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين منهم نصر محروس وأمير طعيمة وجمال الخولي ومحمد يحيى وعبير الرزاز وعزيز الشافعي وعلي شعبان. ومن الموزعين توما وتميم وأحمد إبراهيم وخالد نبيل، وسيطرح الألبوم مع بداية عرض فيلم "كابتن هيما"، وهذا الفيلم يعتبر التجربة الرابعة لتامر حسني في مجال السينما بعد تجربة "حالة حب" و "سيد العاطفي" و "عمر وسلمى" والفيلم من إخراج نصر محروس في أولى تجاربه السينمائية.

عاصي الحلاني.. دويتو مع احدى طالبات ستار أكاديمي؟!

انتهى عاصي من التحضير لألبومه الجديد والذي سيضم 10 أغنيات ما بين اللهجة اللبنانية والبدوية والمصرية. ويتعاون عاصي مع محمد ماضي ونزار فرانسيس وهيثم زياد وجان ماري رياشي وطوني سابا. وسيضم ألبوم عاصي الجديد أغنية دويتو مع المطربة التونسية شيما الهلالي إحدى مطربات برنامج ستار أكاديمي في الموسم الثالث.

أنغام.. تلحق بسباق الصيف!

تحاول أنغام اللحاق بسباق الصيف هذا العام من خلال ألبوم جديد بعد نجاح ألبومها الأخير "كل ما نقرب لبعض". وانتهت أنغام من تسجيل 9 أغان تتعاون فيها مع أمير طعيمة وبهاء الدين محمد وخالد عز وتامر علي ومحمد النادي. وهذا الألبوم هو التعاون الثالث بين أنغام وشركة "روتانا" وسجلت الأغنيات رغم المشاكل التي مرت بها طوال عام كامل من أجل قضية الخلع التي كسبتها.
يارا.. 2 وليس 1!!!

تعود يارا هذا الصيف بألبومين وليس ألبوماً واحداً فقط، ألبوم باللهجة المصرية واللبنانية وآخر باللهجة الخليجية. يحتوي الألبوم الأول على 10 أغان تتعاون فيه مع هاني عبد الكريم وأمير طعيمة وناصر الجيل وطارق أبو جودة ومحمود خيامي ووسام الأمير وجان ماري رياش وطارق مدكور. أما الألبوم الثاني فيحتوي على 12 أغنية باللهجة الخليجية تتعاون فيها مع الشيخ دعيج الخليفة الصباح ومنصور الشادي وسعود شربتلي وناصر الصالح وعبد الله القعود وأحمد الهرمي.
مليسا.. مفكر حالك مين!



ستضم مليسا أغنية حبيبي الديو مع المطرب العالمي إلى الألبوم

بعد نجاح أغنية "حلفنالك" وهي المرة الأولى التي تغني اللهجة الخليجية تستعد مليسا لطرح ألبومها الثاني والذي سيحمل اسم "مفكر حالك مين" والذي تتعاون فيه مع الشعراء محمد رفاعي وخالد تاج الدين ونبيل أبو عبدو وجان صليبا وهادي شرارة. وستصور مليسا أغنية "مفكر حالك مين" خلال الأيام المقبلة مع مخرج أجنبي وستضم مليسا أغنية "حبيبي" الديو مع المطرب العالمي Dr.alban إلى الألبوم وأغنية "حلفنالك".

مي حريري.. 3 في 1!!

تستعد مي لطرح ألبومها الجديد والذي تغني فيه باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية. وتتعاون مي في هذا الألبوم مع كل من مصطفى مرسي وهاني الصغير وعلي الخوار وخالد البكري وأحمد محيي وفهد الناصر ومحمد صالح. وكانت مي قد انتهت من تصوير أغنية "أسبوع" في الأردن مع المخرج حسين دعبس في أول تعاون بينهما، وهذه الأغنية باللهجة الخليجية في أولى تجارب مي باللهجة الخليجية.

سميرة سعيد.. تعود بعد غياب طويل!

بعد التأجيل أكثر من عام وغياب عن الساحة الفنية أكثر من 3 أعوام تعود سميرة سعيد بألبوم "أيام حياتي". وتعاونت سميرة مع عدد كبير من الشعراء والملحنين في هذا الألبوم منهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ونادر عبد الله وتامر حسين ومحمد يحيي وعمرو مصطفى وتامر علي ومنير الجزائري وأشرف سالم وخالد عز وهاني يعقوب. وانتهت سميرة من تصوير أغنية "حب ميؤوس منه" مع المخرج هادي الباجوري.

عمرو مصطفى.. علامة في حياتك!

يستعد عمرو مصطفى لطرح ألبومه الثاني مع شركة "عالم الفن" وسيحمل الألبوم عنوان "علامة في حياتك". ويتعاون عمرو مصطفى في هذا الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وخالد تاج الدين وتامر حسين وعز الدين ومن الموزعين أحمد عادل، إضافة إلى عدد من الموزعين الأجانب. ويضم الألبوم 10 أغان كلها من ألحان عمرو مصطفى الذي وانتهى من تصوير أغنية "علامة في حياتك" مع مخرج هندي وتم التصوير في البرازيل وسيطرح الألبوم في منتصف هذا الشهر.

أحلام.. لمسات أخيرة!

انتهت المطربة الإماراتية أحلام من وضع اللمسات الأخيرة من ألبومها الجديد ولم تستقر على اسم الألبوم حتى الآن. والألبوم من إنتاج شركة "روتانا" وتتعاون فيه أحلام مع عدد من الشعراء منهم منصور الشادي وسعود شربتلي ومنصور الواوان. ومن الملحنين تعاونت مع المطرب حسين الجسمي في أغنية من ألحانه ومع الملحن الكبير ناصر الصالح ملحن أغنية "الأماكن" لمحمد عبده والملحن عبد الله القعود وعبد الله
الجاسم وسيطرح الألبوم في نهاية هذا الشهر.

حمادة هلال.. ألبوم وفيلم جديدان



يعود هيثم شاكر هذا العام بعد غياب أكثر من 3 أعوام بألبوم جديد

بعد عرض أغنية "تصور" على القنوات الفضائية يعود حمادة هلال هذا العام بألبوم وفيلم بعد انشغاله بالتمثيل. ويتعاون حمادة في هذا الألبوم مع هاني عبد الكريم وأيمن بهجت قمر وطاهر كامل وملاك عادل ومن الملحنين تامر علي وأشرف سالم ومحمد عبد المنعم ومحمد النادي والموزعين أحمد عادل وأشرف عبده وأحمد إبراهيم. وسيضم حمادة هلال أغنية "تصور" إلى الألبوم الذي سيطرحه، مع عرض فيلمه الجديد "حلم العمر" .
هيثم شاكر.. بعد غياب طويل!

يعود هيثم شاكر هذا العام بعد غياب أكثر من 3 أعوام بألبوم جديد في أول تعاون له مع المنتج نصر محروس وسيضم الألبوم 10 أغان، يتعاون فيها هيثم مع الشعراء نادر عبد الله وأمير طعيمة ومحمد عاطف ونصر محروس، والملحنين وليد سعد ومحمد يحيي وعمرو مصطفى وتامر علي، والموزعين طارق مدكور ومحمد مصطفى وأحمد إبراهيم وأمير محروس وتوما ولم يستقر هيثم حتى الآن على اسم الألبوم.

محمد محيي.. يعود بعد مسلسل من التأجيلات

بعد مسلسل طويل من التأجيلات وغياب أكثر من 5 سنوات عن الساحة الغنائية يعود محمد محيي هذا الصيف بألبوم سيحمل اسم "مظلوم" ، وانتهى محيي من تصوير الأغنية فيديو كليب مع المخرجة فيدرا ويتعاون محيي في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين منهم أيمن بهجت قمر ومصطفى مرسي وأمير طعيمة وخالد عز ومحمد يحيى وفهد وأشرف عبده. وسيطرح الألبوم في منتصف شهر حزيران والألبوم من إنتاج شركة هاي كواليتي. (بتصرف عن لها)

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مفاجآت يحضرها الفنانون!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ساحة غزالة :: الساحة الفنية :: ساحة المشاهير-
انتقل الى: